سياسة المتجر

رعاية العميل

لتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا وعملائنا. نحن نهدف إلى حل جميع استفسارات وطلبات العملاء في أسرع وقت ممكن وإبقاء عملائنا على اطلاع طوال العملية. سنحاول دائمًا حل أي مشكلة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.

استفسارات الجملة

إذا كنت مهتمًا بشراء الجملة منا، فأنت تتخذ قرارًا رائعًا! قطعنا هي من أعلى مستويات الجودة وبأسعار معقولة.

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى noor@humblepower.ae . يسعدنا إنشاء حساب بالجملة لك أو الإجابة على الأسئلة التي قد تكون لديك.

طرق الدفع

- بطاقات الائتمان / الخصم

تأكيد الدفعة

بمجرد إجراء الدفع، سيتم إرسال إشعار التأكيد إلى العميل عبر البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة من استلام الدفع.

لديك 24 ساعة لإلغاء عملية الشراء. يرجى الاتصال بنا على hello@humblepower.ae. سيتم إرجاع المبالغ المستردة إلى حل الدفع الذي استخدمه العميل في البداية. يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 45 يومًا حتى يكتمل تحويل المبلغ المسترد.

لاحظ أن جميع عمليات التسليم السريعة ليست مؤهلة للإلغاء حيث قد يتم تسليمها في نفس اليوم. قم بالرجوع إلى أي إشعار خاص في فاتورتك.