التصنيع الأخلاقي

في Humble Power، يتجاوز التزامنا تصميم ملابس رياضية رائعة. ويمتد إلى كل خطوة من عملية الإنتاج لدينا، حيث ترشدنا الأخلاق والرحمة طريقنا.

Humble Power
Humble Power

صنع في دولة الإمارات العربية المتحدة

لقد اخترنا تصنيع منتجاتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليس فقط من أجل راحة مراقبة الإنتاج ولكن لأننا نؤمن بالممارسات الأخلاقية. يتيح لنا هذا الاختيار الإشراف الشخصي على الإنتاج والتأكد من معاملة كل شخص مشارك في العملية باحترام ونزاهة.

  • التصور

    بالنسبة لنا، بدأت العملية في صالة الألعاب الرياضية، حيث تم العثور على الحاجة. ماذا ترتدي عندما تريد أن تظل متواضعًا وفعالًا.

  • اختيار النسيج

    بمجرد الانتهاء من التصميم، فإن الخطوة التالية هي اختيار الأقمشة المناسبة. يتم أخذ عوامل مثل نوع القماش والملمس واللون بعين الاعتبار.

  • القطع والخياطة

    يتضمن ذلك تجميع الملابس، بما في ذلك خياطة الدرزات وإضافة السوستة والأزرار وغيرها من الملحقات.

  • رقابة جودة

    بعد التجميع، تخضع الملابس لعملية مراقبة جودة صارمة. يقوم المفتشون بالتحقق من أخطاء الخياطة وعيوب النسيج والحجم المناسب.

  • التركيب والتعديلات

    غالبًا ما يتم تركيب الملابس على النماذج للتأكد من أنها تلبي مواصفات التصميم. يتم إجراء أي تعديلات ضرورية.

  • التفتيش والتعبئة والتغليف

    يتم إجراء جولة أخرى من عمليات مراقبة الجودة والتفتيش قبل تعبئة الملابس للشحن.

صياغة الأناقة بعناية

نحن فخورون بدعم الأفراد الموهوبين الذين يجلبون ملابسنا الرياضية إلى الحياة. من الخياطين المهرة إلى صانعي الأنماط، فريقنا هو قلب رحلتنا. نحن ملتزمون بالأجور العادلة وظروف العمل الآمنة وتمكين القوى العاملة لدينا. إن التزامنا بالممارسات الأخلاقية هو انعكاس لقيمنا. نحن نؤمن بأن الأناقة الحقيقية ليست فقط ما ترتديه؛ إنها الطريقة التي تصنع بها ذلك. يتعلق الأمر بضمان أن تكون الرحلة من الفكرة إلى الإبداع جميلة مثل المنتج النهائي.